• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 25 أغسطس 2021 على الساعة 13:02

جوج رواح طاحو.. جلسة خمرية بين شابين وفتاتين تنتهي بمأساة

جوج رواح طاحو.. جلسة خمرية بين شابين وفتاتين تنتهي بمأساة

باشرت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء (25 غشت)، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات تبادل الضرب والجرح بين أربعة أشخاص خلال جلسة لتناول الكحول ما تسبب في وفاة شخصين منهما.

وتعود مجريات الجريمة، إلى توصل عناصر الشرطة، بإشعار حول تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بين شخصين وفتاتين كانوا تحت تأثير الكحول داخل أحد المساكن، ما تسبب في وفاة أحدهم الذي عثر عليه بالشارع العام بالقرب من مسرح الجريمة وهو يحمل إصابة جسدية، بينما تم نقل الفتاتين إلى المستشفى حيث وافت المنية إحداهما نتيجة خطورة الإعتداء.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيهم كانوا يحتسون الكحول بمنزل إحدى الفتاتين، قبل أن يدخلوا في عراك جسدي بسبب شبهة السرقة، حيث أقدم أحد المشتبه فيهم على تعريض الفتاتين لاعتداءات جسدية بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يحاول الفرار، إذ ترجح المعاينات والإفادات الأولية شبهة سقوطه عرضيا من سطح المنزل مما تسبب في وفاته.

ويذكر أنه تم إيداع جثتي الشاب والفتاة بالمستشفى الاقليمي رهن التشريح الطبي، بينما تم الاحتفاظ بالفتاة الثانية المصابة رهن الحراسة الطبية بالمستشفى، في حين تم وضع المشتبه فيه الرابع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.