• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الإثنين 31 ديسمبر 2018 على الساعة 23:30

العطواني: كسروا أضلعي في المحمدية… وما جرى لا علاقة له بالعملية الانتخابية الديمقراطية

العطواني: كسروا أضلعي في المحمدية… وما جرى لا علاقة له بالعملية الانتخابية الديمقراطية

أكد محمد العطواني، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه تعرض لاعتداء عنيف من قبل أشخاص “يتبين من أنهم خارج مدينة المحمدية”، مشيرا إلى أنهم كسروا عددا من أضلاعه، ويتوفر على شهادة عجز طبية لمدة 32 يوما.
وقال العطواني إن ما “تمت ممارسته في حقي من ترهيب واعتداء، أمر لا علاقة له بالعملية الانتخابية الديمقراطية التي كان من المفترض أن نشهدها صباح اليوم، والمفروض أن يسود فيها الإحترام وتغليب الصالح العام”.
وأضاف المتحدث أن ما وقع، صباح اليوم الاثنين (31 دجنبر)، بالتزامن مع انتخابات مجلس المحمدية، من “الإنزال الضخم والمرعب، والتحرشات منذ إعلاني لترشيحي لرئاسة المجلس، من طرف فريق العدالة والتنمية فاقت كل الحدود، ضمن عملية انتخابية من المفروض أن تسود فيها أجواء الديمقراطية وتغليب مصلحة المواطنين”.
وأوضح مرشح التجمع الوطني للأحرار أن العدالة والتنمية “لا يملك الأغلبية المطلقة، فهو يملك 23 عضوا وتحالفنا يملك 23 عضوا، وهذا الادعاء بالتوفر على الأغلبية المطلقة هو باطل من أساسه”، مشيرا إلى أنه “صوت 22 عضوا على الرئيسة الجديدة، وامتنع عضو من داخل فريق العدالة والتنمية عن التصويت، ولو شاركت في الاجتماع لحسمت النتيجة لصالح التجمع الوطني للأحرار”.
وكان حزب العدالة والتنمية فاز، صباح اليوم، في انتخابات مجلس المحمدية، حيث فازت مرشحته إيمان صبير، محافظا بذلك على رئاسة المجلس بعد عزل رئيسه السابق حسن عنترة.