• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 سبتمبر 2020 على الساعة 13:09

العرض كاين والتوقيع ما زال.. إنزو زيدان يكشف مستجدات انتقاله إلى الوداد

العرض كاين والتوقيع ما زال.. إنزو زيدان يكشف مستجدات انتقاله إلى الوداد

لا زال فريق الوداد البيضاوي لم يحسم بعد صفقة اللاعب إنزو زيدان نجل زين الدين زيدان، حسب ما كشف عنه فريديريك إيرميل المستشار الرياضي لقناة ميدي 1 في إسبانيا.
وعن مستجدات الصفقة قال فريدريك أن هناك مفاوضات جارية لضم اللاعب إلى النادي الأحمر، موضحا في تصريحه لبرنامج “‪L’vestiaire”‬ على إذاعة ميدي1، يوم أمس الخميس (24 شتنبر)، أنه اتصل بإنزو زيدان الذي أكد له وجود عرض من الوداد الرياضي، وقال إيرميل: “اتصلت بإنزو زيدان الذي أعرفه منذ زمن طويل، بحكم علاقتي الوطيدة بوالده زين الدين زيدان، وذلك لمعرفة حقيقة صفقة انتقاله إلى الوداد الرياضي، فأجابني بأنه لحد الساعة لا شيء مؤكد، ولكنه أكد بالمقابل أن هناك إمكانية لانتقاله إلى الوداد.. إنزو أكد أن التوقيع لم يتم بعد ولكن العرض موجود”.
ووصف إيرميل صفقة انتقال إنزو إلى الوداد إن تمت، بالجيدة بالنسبة للكرة المغربية.
وكان أسطورة ريال مدريد والمنتخب البرازيلي روبوترو كارلوس قد أعلن عن تعاقد فريق الوداد البيضاوي، مع إنزو زيدان نجل مدرب ريال مدريد الحالي.
وتحدث روبرتو في مقطع فيديو نشره الصحافي الرياضي جلال بنوار عن توقيع إنزو زيدان نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مع فريق الوداد البيضاوي.
ووصف روبيرتو كارلوس نادي الوداد ب”ناد كبير في كازابلانكا”.
يذكر أن إنزو زيدان ترعرع في مدرسة نادي ريال مدريد الكورية، ولعب لفريق ريال مدريد الرديف، ثم انتقل إلى عدة أندية إسبانية حتى حط الرحال السنة الماضية رفقة نادي ألمية الإسباني، الذي إشتراه المستشار السعودي تركي آل الشيخ.
ويبلغ إنزو 25 سنة ويلعب في خط الوسط والرواق الأيسر، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 550 ألف أورو.