• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الجمعة 21 ديسمبر 2012 على الساعة 11:03

العثماني معلقا على فوز حزبه بمقعد إنزكان: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

العثماني معلقا على فوز حزبه بمقعد إنزكان: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

 

كيفاش

سعد الدين العثماني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، فرح للغاية بفوز حزبه بمقعد جديد في مجلس النواب، في دائرة إنزكان آيت ملول.
العثماني كتب على صفحته على الفايس بوك، صباح اليوم الجمعة (21 دجنبر)، “الحمد لله الذي ينعمته تتم الصالحات، أشكر ساكنة عمالة انزكان ايت ملول على ثقتهم في الحزب مرة أخرى، وأؤكد لهم أن ظنهم لن يخيب، وأن ثقتهم لن تضيع إن شاء الله، كما أشكر أعضاء الحزب ومناصريه الذين عملوا بجد وتفان، وتحلوا بأعلى درجات النزاهة والتضحية”.