• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 05 يوليو 2017 على الساعة 22:06

العثماني للمغاربة: الموظف اللي ما ستقبلكمش مزيان شكيو بيه!

العثماني للمغاربة: الموظف اللي ما ستقبلكمش مزيان شكيو بيه!
مروة السوسي (الرباط)
طالب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني المواطنين ب”المساهمة في إصلاح الإدارة، وذلك من خلال تفعيل آليات الشكاوى.
ودعا العثماني المغاربة، خلال جلسة الأسئلة الشفوية المخصصة لتقديم الأجوبة على الأسئلة المتعلقة بالسياسات العامة من طرف رئيس الحكومة، اليوم الأربعاء (5 يوليوز)، إلى المشاركة في إصلاح الإدارة “ويشكيو بالموظف إذا ما استقبلهمش مزيان أو دار ليهم العرقلة”، وذلك عن طريق البوابة التي سيتم تفعيلها، وفق تعبير المتحدث الذي توجه إلى المقاولات كذلك بالقول: “وحتى المقاولات يلا واجههم إشكال فالإدارة يعلمونا أولا بأول حتى يلا وصلو لرئاسة الحكومة”.