• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 05 يونيو 2018 على الساعة 14:25

العثماني لتلاميذ الباك: الله ينجحكم والغش يسيء للشهادة المغربية

العثماني لتلاميذ الباك: الله ينجحكم والغش يسيء للشهادة المغربية

جواد الطاهري

تمنى رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، النجاح والتوفيق لجميع التلاميذ الذين يجتازون امتحانات الباكالوريا.

وقال العثماني إنه يجب القضاء على ظاهرة الغش “التي للأسف تسيء للشهادة المغربية”.
جاء ذلك أثناء زيارة ميدانية للعثماني، رفقة وزير التربية الوطنية، إلى ثانوية الشريف الإدريسي في مدينة الرباط، صباح يوم الثلاثاء (5 يونيو)، حيث وقف على الظروف التي يجري فيها عدد من التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة امتحاناتهم، بما فيها قسم بالكامل خصص للتلاميذ الصم والبكم.