• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الخميس 22 يونيو 2017 على الساعة 14:52

العثماني كيواسي اللي سقطو فالباك: التعثر فالدراسة حاجة طبيعية وحتى أنا وقعات لي

العثماني كيواسي اللي سقطو فالباك: التعثر فالدراسة حاجة طبيعية وحتى أنا وقعات لي

مروة السوسي (الرباط)

هنأ سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، الناجحين في امتحانات الباكالوريا لهذه السنة، متوجها نحو الراسبين في الامتحانات بالقول؛ “”اللي ما توفرش ليهم الحظ في هذه الدورة نقول لهم ديما غيبقى باب والأمل يبقى دائما مفتوح”.
وأضاف رئيس الحكومة، في كلمته الافتتاحية للاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس (22 يونيو): “عدم النجاح في امتحان ليس نهاية العالم، إذا ما جابش الإنسان فشي دورة يجيب فدورة أخرى ويلا ما جابش فسنة يجيب فسنة أخرى”، مردفا: “هذا وقع للجميع، كثير من الوزراء وقعات ليهم شي مرة”، قبل أن يستدرك بعد اعتراض بعض الوزاء: “المهم أنه وقع ليا أنا”.
واعتبر رئيس الحكومة أن التعثر في المجال الدراسي “حاجة عادية في المسلسل الدراسي للإنسان، ما جابش الله خصو يستدرك”.