• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 06 يوليو 2021 على الساعة 11:40

العثماني: اللي قال العصيدة باردة يدير يدو فيها

العثماني: اللي قال العصيدة باردة يدير يدو فيها

أكد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، خلال عرض حصيلة الحكومة، اليوم الثلاثاء (6 يوليوز)، أن هذه الأخيرة مستعدة للمناقشة والنقد والمحاسبة.

وقال العثماني خلال جلسة عمومية مشتركة لمجلسي النواب والمستشارين خصصت لعرض حصيلة عمل الحكومة، اليوم الثلاثاء، إنه “بقدر ما نحن فخورون بالحصيلة الإيجابية المشرفة لعمل الحكومة بل وغير المسبوقة في عدد من القطاعات فإننا مستعدون للمناقشة وتقبل النقد والمحاسبة”.

وأضاف العثماني “نحن واعون أن انتظارات المواطنين وتطلعاتهم كبيرة جدا… لكن حسبنا أننا لم ندخر جهدا بكل جد لخدمة بلادنا والعمل بكل جد على تطورها إلى الأفضل بقيادة الملك محمد السادس”.

وأوضح رئيس الحكومة أنه “كان من الممكن أن نفعل أحسن وأفضل في بعض الأمور، ولكن كما يقول المغاربة اللي قال العصيدة باردة يدير يدو فيها، هناك إنجازات مهمة، وهناك أمور تحتاج إلى تفصيل، سأعود إليها”.

إقرأ أيضا: العثماني منوها بعمل الحكومة: نميلو وما نطيحوش!