• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 على الساعة 13:22

العثماني في أول تعليق على حادث القطار: الأولوية الآن تقديم الإسعافات للمصابين

العثماني في أول تعليق على حادث القطار: الأولوية الآن تقديم الإسعافات للمصابين

في أول تعليق له على حادث انحراف قطار يربط بين الرباط والقنيطرة، على مستوى منطقة بوقنادل، اليوم الثلاثاء (16 أكتوبر)، والذي خلف عددا من الضحايا والمصابين، قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، “وبهذه المناسبة الأليمة أترحم على الموتى وأدعو للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل”.

وأضاف العثماني أن “الأولوية الآن منصبة على تقديم الإسعافات الضرورية للجرحى والمصابين”.

وكان الملك محمد السادس أصدر تعليماته لنقل المصابين لتلقي العلاج اللازم في المستشفى العسكري محمد الخامس في الرباط، والتكفل بلوازم دفن الضحايا.