• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الخميس 01 مارس 2018 على الساعة 15:26

العثماني: الملك لاباس عليه وقد اتصل بي شخصيا (فيديو)

العثماني: الملك لاباس عليه وقد اتصل بي شخصيا (فيديو)

في افتتاح المجلس الحكومي، صباح اليوم الخميس (1 مارس)، قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، إن الملك بصحة جيدة، وقد غادر المستشفى بعد خضوعه للعملية.

وأضاف العثماني: “أجريت لجلالة الملك عملية جراحية بسيطة، ولكن الحمد لله خرج من المستشفى ولاباس عليه، وقد اتصل بي شخصيا وأكد لي أنه بخير وأن الفترة التي أوصاه فيها الأطباء بالنقاهة محدودة، ويستأنف عمله بنشاط إن شاء الله”.

وتابع رئيس الحكومة: “وبهذه المناسبة، وباسمي شخصيا وباسم جميع أعضاء الحكومة، نتمنى لجلالة الملك الشفاء العاجل، ونحمد الله تعالى على نجاح العملية ونسأل الله أن يحفظه في صحته وأسرته ويحفظ الشعب المغربي قاطبة إن شاء الله”.