• شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
عاجل
السبت 09 فبراير 2019 على الساعة 17:00

العثماني: المغرب محسود… ولا أقول إن الحكومة سمن على عسل!

العثماني: المغرب محسود… ولا أقول إن الحكومة سمن على عسل!

أسماء الوكيلي

انتقد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ما اعتبره “تنقيصا” من المغاربة لذواتهم في ما يتعلق بالتطور الذي تعرفه البلاد.
ودعا العثماني، في دورة اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية في بوزنيقة، اليوم السبت (9 فبراير)، المغاربة إلى “الاعتزاز” بما يتم من إنجازات في البلاد، مشيرا إلى “المغاربة ينتقصون من ذواتهم ويحتقرونها”.
واعتبر المتحدث أن عددا من الجهات “تحسد” المغرب، و’تسعى جاهدة لمحاربة استقراره وجذبه للاستثمارات”.
وحسب رئيس الحكومة: “كل ذي نعمة محسود”.
وفي ما يتعلق بالأوضاع داخل حكومته، قال العثماني: “داخل الحكومة نسير بتنسيق مقبول، لا أقول عالي وسمن على عسل، لكن مقبول”، مستدلا على ذلك ب”عدد من الإصلاحات ما كان ممكنا أن تتم لو كانت الحكومة في حرب داخلية”، وفق تعبير الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.