• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 25 يناير 2019 على الساعة 11:00

العثماني: الحكومة كتشتغل فانسجام والاختلافات ما تخلعناش

العثماني: الحكومة كتشتغل فانسجام والاختلافات ما تخلعناش

لم يخف رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وجود خلافات داخل الأغلبية الحكومية.
وقال العثماني، خلال استضافته في برنامج خاص على قناة “تمازيغت”، مساء اليوم الخميس (24 يناير)، “أنا الأول قلت أنا الأمر يتعلق بائتلاف ماشي تحالف ولكن ائتلاف حكومي مستمر، وحنا دابا خدامين على البرنامج اللي اتفقنا عليه واللي على أساسو خدات الحكومة ثقة البرلمان”.
وأكد المتحدث أن الحكومة تشتغل في جو من “الانسجام المعقول، والاختلاف راه كاين داخل كل حزب ماشي غير داخل الائتلاف”، قبل أن يضيف: “وهاد الاختلاف عادي ما يخلعناش، الحكومة راه حنا خدامة وعندنا برنامجنا، وبرات الحكومة راه كل واحد كيهضر كيف بغا”.
وتابع العثماني: “كاع الحكومة فالعالم اللي فيها بزاف ديال الأحراب كيوقع فيها هاد الشي، وهاد الشي ما نكبروهش”.