• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 02 فبراير 2013 على الساعة 16:13

الطاوسي لـ كيفاش: أنا المسؤول وأنتم ضحكو حتى يجي واحد آخر ومهنتنا فيها الحساد (فيديو)

الطاوسي لـ كيفاش: أنا المسؤول وأنتم ضحكو حتى يجي واحد آخر ومهنتنا فيها الحساد (فيديو)

 

م.العطاري وم.محلا (الرباط)

قال رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، في تصريح خص به موقع “كيفاش”، إنه المسؤول عن إقصاء المنتخب في جنوب إفريقيا. وأضاف: “أنا المسؤول وأنتم (الصحافيون) ضحكو حتى يجي واحد آخر”.
الطاوسي، بعد الندوة الصحافية التي عقدت اليوم السبت (2 فبراير) في الرباط، قطر الشمع على بعض المدربين، الذين أسماهم بالحساد، وقال: “مهنتنا فيها الحساد وسنهزمهم بإذن الله”.
وا تا سير تخدم باركة من التنظير البنكيراني.