• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 02 مارس 2022 على الساعة 11:30

الطاوسي: الرجاء را منتخب… وأنا هيأت اللاعبين ضد اتحاد طنجة غير ذهنيا (فيديو)

الطاوسي: الرجاء را منتخب… وأنا هيأت اللاعبين ضد اتحاد طنجة غير ذهنيا (فيديو)

أشاد الإطار الوطني رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بلاعبي فريقه الجديد والمستوى الكبير الذي أبانوا عنه في المباراة التي جمعتهم، يوم أمس الثلاثاء (1 مارس)، باتحاد طنجة.

ووصف الطاوسي، في تصريح لموقع “كيفاش” عقب المباراة المذكورة، فريق الرجاء البيضاوي بأنه منتخب، قائلا “فريق الرجاء بالنسبة ليا را منتخب لأنه فيه لاعبين اللي مزيانين وحتى دكة الاحتياط فيها لاعبين في المستوى”.

وأضاف أن “الماتش كان صعيب”، مشددا على أن “أي فريق كيلعب ضد الرجاء كيدير دفاع متأخر وكيحاول يلعب على المرتدات، وكيف شفنا اتحاد طنجة عندهم مهاجمين اللي عندهم السرعة والتقنيات”.

وأكد الطاوسي “أنا يالاه بديت، وهيأت اللاعبين غير ذهنيا، أما فالميدان حقيقة ما زال ما خدمت، ولكن أكيد بأنهم تفاعلو مع الكلام ديالي، حيت بان لينا بلي كل واحد بغى يبدل مجهود كثر من لاخر”.

وأوضح أن “هاد البداية مشجعة وكطمئن بالخير وملي غنزيدو نخدمو غنظهرو بمستويات إن شاء الله أحسن، وكنهنئ اللاعبين على روح القتالية اللي لعبو بها اليوم”.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي تمكن، يوم أمس الثلاثاء، من تحقيق فوز مهم على ضيفه اتحاد طنجة، بهدف دون رد، مكنه من تقليص فارق النقاط مع المتصدر الوداد الرياضي.

وتعاقد الفريق الأخضر مع رشيد الطاوسي، أول أمس الاثنين (28 فبراير)، للإشراف على تدريب الفريق لمدة موسم ونصف، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.