• كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
عاجل
الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 على الساعة 12:53

الضيوف ما وصلهمش تصريح باش الطيارة ديالهم تدخل للمغرب.. تأجيل مباراة الوداد وإنييمبا النيجيري

الضيوف ما وصلهمش تصريح باش الطيارة ديالهم تدخل للمغرب.. تأجيل مباراة الوداد وإنييمبا النيجيري

أعلن فريق إنييمبا النيجيري عن عودة بعثته إلى نيجيريا، وذلك بعد عدم توصله بتصريح لهبوط طائرته في مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الوداد المقررة يوم غد الأربعاء (25 أكتوبر)، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وقال النادي النيجيري في بيان رسمي: “لم تسافر بعثة إنييمبا إلى المغرب في الموعد المحدد بعد أن رفضت السلطات المغربية إصدار تصريح للطائرة بالهبوط في الدار البيضاء”.

وأضاف: “بحلول الساعة 12:30 صباحا، عاد الفريق إلى الفندق بعد أن أمضى 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة بانتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية”.

وفي السياق ذاته، أكد الموقع الرسمي لقناة الرياضية أنه تقرر رسميا تأجيل المباراة المذكورة إلى يوم الخميس (26 أكتوبر).

يذكر أن أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأحمر على إنييمبا بهدف دون رد.

السمات ذات صلة