• وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
  • منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
  • الدوزي: ما كنقلبش على فتاة الأحلام بغيت غي مامات الوليدات… ونقدر نكون مزوج غير ما قايلهاش (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 07 يونيو 2016 على الساعة 11:47

الصيباري يرد على البوقرعي: اعتبار الاتحاد ملحقة للبام هستيريا انتخابية

الصيباري يرد على البوقرعي: اعتبار الاتحاد ملحقة للبام هستيريا انتخابية

sibar

أمين السالمي (الرباط)
لم يتأخر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عن الرد على الاستهزاء الذي طاله من قبل خالد البوقرعي، الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية، حيث وصفه في الجلسة الافتتاحية للجامعة الربيعية للإعلام لشبيبة البيجيدي، يوم السبت الماضي (4 يونيو)، بـ”الملحقة التابعة لحزب الأصالة والمعاصرة الذي يمارس التحكم”.
عبد الله الصيباري، الكاتب العام للشبيبة الاتحادية، اعتبر الوصف الذي طال حزب “الوردة” من طرف البوقرعي، “يدخل في باب الهستيريا الانتخابية”، معتبرا أن “قياديي حزب العدالة والتنمية يغطون على أزمتهم الداخلية، وما تعرفه الديمقراطية الداخلية عندهم من عيوب، آخرها المؤتمر المسخرة بإضافة ولاية ثالثة لعبد الإله ابن كيران”.
وأورد الكاتب العام للشبيبة الاتحادية، في تصريح لموقع “كيفاش”: “لا يمكن لهم أن يتدخلوا في إرادة الاتحاديات والاتحاديين، لأننا حزب المؤسسة، نحن أسياد قراراتنا ولا ننتظر من أي كان أن يقدم لنا الدروس والضغط علينا”، مشدداً بالقول: “منطق لعب الأدوار الذي انخرط فيه حزب العدالة والتنمية سنتصدى له”.
وكان خالد البوقرعي تأسف لما آلت إليه الأوضاع داخل حزب الوردة في عهد الكاتب الأول للحزب، إدريس لشكر، قائلا: “الحزب كانت له معارك وتضحيات لأجل البلد، لكن الواقع الذي صار إليه لا يسر ومن غير المقبول أن يصير ملحقة لحزب التحكم، لذلك نتمنى من الاتحاديين الأصليين استعادة المبادرة”.