• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الإثنين 24 مارس 2025 على الساعة 19:00

الصيباري: هادي هي إفريقيا ما فيهاش ماتشات ساهلين (فيديو)

الصيباري: هادي هي إفريقيا ما فيهاش ماتشات ساهلين (فيديو)

عبر إسماعيل الصيباري، لاعب المنتخب المغربي، عن صعوبة المواجهة التي جمعت “أسود الأطلس” بمنتخب النيجر، مؤكدا أن المنتخبات الإفريقية دائما ما تشكل تحديا كبيرا.

وقال الصيباري في تصريح للموقع الرسمي للحامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن: “المباراة أمام النيجر كانت صعبة، لأن المنافس كان منتخبا صعبا ، وهذه هي إفريقيا، ليست فيها مباراة سهلة”.

وأضاف الصيباري: “الحمد لله تمكنا من الفوز، وحصلنا على النقاط الثلاث.. علينا العمل دائما تقديم أقصى ما لدينا، وهذا ما فعلناه في النهاية، نحن سعداء بذلك.”

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره التنزاني، يوم غد الثلاثاء (25 مارس)، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة في تمام الساعة التاسعة والنصف.