• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 29 يناير 2022 على الساعة 14:26

الصحافي المصري فواز لـ”كيفاش”: أتمنى اللقب الإفريقي هاد العام يكون مغربي… وهادي كرة قدم ماشي حرب (فيديو)

الصحافي المصري فواز لـ”كيفاش”: أتمنى اللقب الإفريقي هاد العام يكون مغربي… وهادي كرة قدم ماشي حرب (فيديو)

عبر الصحافي المصري عماد فواز، عن متمنياته بأن يكون اللقب الإفريقي من نصيب المنتخب الوطني هذا الموسم، مؤكدا أن المباراة التي ستجمع، يوم غد الأحد (30 يناير)، الأسود والفراعنة ستكون صعبة.

وقال المصري فواز خلال حلوله ضيفا على موقع “كيفاش”، “أنا ماشي شاطر فالكرة، لكن يسعدني أن تصعد مصر والمغرب للربع النهائي”.

وأضاف “كنتمنى الكأس يكون مغربي، لأسباب كثيرة محتاجينها في الشوارع المغربية، و حنا كمصريين هانية بحال بحال”، مبرزا “أنا فرحت بزاف ملي شفت المنتخب المصري يستقبل المنتخب المغربي بالتصفيق في الأوطيل، هادي هي الكرة، كتخلق المحبة والألفة، وأنا كنشوف المغاربة يشجعو المنتخب المصري كأنهم مصريون، هاد الشي كيفرحني”.

وتابع الصحافي المصري “أتمنى أن يصعد للنهائي منتخب عربي، مصري أو مغربي، لكن شخصيا أتمنى أن يكون الكأس هاد العام مغربي، تبارك الله لعبهم جيد”.

وواصل فواز حديثه بالقول “في تاريخ اللقاءات بين مصر والمغرب، كانت انتصارات المغرب أكثر، المغرب كان دائما يفوز على مصر، وأنا في الحالتين، مصر أو المغرب حنا واحد، المهم يكون عربي”.

وعن المشاحنات بين الجماهير، قال عماد فواز “عندنا فمصر نتعصبو لكن في النهاية حنا كنبغيو المغرب، كيفما حتا هوما كيبغيونا، وفي النهاية هي كرة القدم كنتنافسو لكن ما كنتحاربوش، نتوما شعب عريق وحنا شعب عريق، نشوفو الكرة كلعبة، وفالنهاية منتخبنا استقبل منتخبكم وصفق ليه”.