• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 على الساعة 17:56

الشيخ قطع عليهم التيليفون فراديو بلوس.. ولد الفيزازي قاليهم ما تدّيوش على الوالد راه كبر!!

الشيخ قطع عليهم التيليفون فراديو بلوس.. ولد الفيزازي قاليهم ما تدّيوش على الوالد راه كبر!!

شيماء ناجم (صحافية متدربة)
القضية ديال حنان والشيخ محمد الفيزازي شغلات الإعلام المغربي والناس ديال الفايس بوك، الشي اللي خلئ عدد من الصحافيين يهتمو بالموضوع، بالنظر إلى قيمة الفيزازي.
الموضوع تطرق ليه الإعلامي أديب السليكي فبرنامج “بصراحة”، على “راديو بلوس”، واتصل بالفيزازي وحنان وواجهم فالمباشر، لكن الشيخ قطع الاتصال بعدما جبدو ليه موضوع “إجهاض” حنان.
أخ حنان أكد، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، أن مقدم البرنامج ظل يعاود الاتصال بالشيخ لمدة لا تقل عن ساعتين، لكن دون جدوى، ليتصل بهم بعد ذلك ابن الشيخ ويقول لهم: “ما تديوش على الوالد راه كبر”.