• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 28 فبراير 2013 على الساعة 16:48

الشوباني: صحف قولتني ما لم أقله وأنا اعتذرت لدوزيم بأدب

الشوباني: صحف قولتني ما لم أقله وأنا اعتذرت لدوزيم بأدب الحبيب الشوباني
الحبيب الشوباني

كيفاش
نفى الحبيب شوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، ما أوردته مجموعة من الصحف والمنابر الإعلامية من تعابير اعتبرها الوزير “أكاذيب من نسج الخيال واصطناع متوهم للأحداث”، على اعتبار أن هذه الصحف قولته ما لم يقله، ونسبت إليه تعابير لم يعبر عنها أصلا، في موضوع امتناعه عن إعطاء تصريح للقناة الثانية أمس الأربعاء على هامش انعقاد يوم دراسي حول “المواطنة والسلوك المدني” الذي نظمه مجلس المستشارين.
الوزير الشوباني، في بيان أورده الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، قال إنه اعتذر بما تقتضيه اللياقة والأدب عن إعطاء تصريح صحافي لـ”القناة الثانية”، مؤكدا أنه لم يستعمل أي تعبيرات عدوانية كالتي ادعتها المنابر الصحفية.