• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 04 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

الشغب يحرم اتحاد طنجة من جمهوره في 3 مباريات.. آخر الضسارة!!

الشغب يحرم اتحاد طنجة من جمهوره في 3 مباريات.. آخر الضسارة!!

14947610_10210765885802080_4249958379686941892_n
عصام أيت علي
عاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق اتحاد طنجة بإجراء 3 مباريات من دون جمهور.
ويرجع هذا القرار إلى الشغب الذي وقع بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الطنجاوي والمغرب الفاسي، أول أمس الأربعاء (2 نونبر)، لحساب دور نصف نهائي كأس العرش.
وخلفت أحداث الشغب أضرارا مادية بسبعة سيارات تابعة لقوات حفظ النظام، و12 سيارة خاصة جراء رشقها بالحجارة، فضلا عن إصابة ثمانية عناصر من القوات العمومية بإصابات متفاوتة الخطورة.
مديرية الأمن كشفت، في بلاغ لها، أنها أوقفت 23 شخصا، بينهم تسعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف والشغب المرتبط بالتباري الرياضي.

السمات ذات صلة