• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الإثنين 29 يناير 2018 على الساعة 00:42

الشان.. ديربي مغاربي في نصف النهاية

الشان.. ديربي مغاربي في نصف النهاية

يوسف الحايك

أَكْمَلَ المنتخب الليبي عقد المتأهلين إلى مرحلة نصف نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بعد تغلبه، مساء اليوم الأحد (28 يناير)، على منتخب الكونغو بركلات الجزاء الترجيحية (5ـ3) في ملعب أكاير الكبير لحساب دور ربع النهاية.
وبهذا التأهل، يلاقي المنتخب الليبي المنتخب الوطني المغربي الذي تأهل على حساب المنتخب الناميبي، بفوزه عليه بهدفين للاشيء أمس السبت (27 يناير) في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسيجمع نصف النهاية الثاني من البطولة القارية، التي يحتضنها المغرب إلى 4 فبراير المقبل، المنتخب النيجيري الذي ضمن التأهل في وقت سابق اليوم الأحد، بالمنتخب السوداني.