يواصل المنتخب المغربي المحلي تحضيراته المكثفة لمباراته المرتقبة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.
وخاض “أسود البطولة” حصة تدريبية جديدة، أمس الجمعة، تحت إشراف المدرب طارق السكتيوي، الذي فضّل عدم منح لاعبيه يوم راحة بعد الانتصار الأخير على زامبيا، مفضلاً التركيز على تعزيز الجاهزية البدنية والتكتيكية للمجموعة.
ويأتي ذلك بعدما تمكن المنتخب من تحقيق فوز مهم على زامبيا بثلاثة أهداف لواحد، مساء الخميس، في الجولة الثالثة، رافعًا رصيده إلى انتصارين أمام أنغولا (2-0) وزامبيا، مقابل هزيمة واحدة أمام كينيا (0-1).