• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 22 مايو 2015 على الساعة 17:06

السينغال.. الملك يشرف على تسليم 10 طن من الأدوية

السينغال.. الملك يشرف على تسليم 10 طن من الأدوية

السينغال.. الملك يشرف على تسليم 10 طن من الأدوية
كيفاش
أشرف الملك محمد السادس، مرفوقا الرئيس السينغالي، ماكي سال، اليوم الجمعة (22 ماي)، في المركز الاستشفائي الجامعي فان في دكار، على تسليم هبة عبارة عن 10 طن من الأدوية والتجهيزات الطبية.
وتندرج هذه الهبة الملكية في إطار التعاون المكثف والمتقدم بشكل كبير، القائم ببن المغرب والسينغال في مجال الصحة والتكوين الطبي والصيدلي.
كما تتكون هذه الهبة من مجموعة من التجهيزات الطبية-التقنية، ومن ضمنها أجهزة خاصة بالتعقيم، وأجهزة أوتوماتيكية لقياس ضغط الدم مخصصة للمؤسسات الصحية السينغالية.