• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 14 يونيو 2017 على الساعة 20:56

السيبة والبسالة.. الاعتداء على فتاة ألمانية في مارتيل بسبب العصير في رمضان!

السيبة والبسالة.. الاعتداء على فتاة ألمانية في مارتيل بسبب العصير في رمضان!


تعرضت فتاة ألمانية، يوم الأحد الماضي (11 يونيو)، لاعتداء في مدينة مارتيل من قبل بعض الشباب، بسبب شربها كأس عصير نهار رمضان.
وأكدت أم الفتاة، في تصريح لقناة “دوتش فيل”، أن ابنتها تعرضت للضرب وشد الشعر، بعد أن حاولت الفتاة، ذات 19 عاما، شرب عصير برتقال.
وأشارت الأم، وهي من جنسية مغربية، إلى أنها لم تسلم أيضا من الضرب من قبل بعض شباب المدينة.
وذكرت أم الفتاة: “ابنتي مسيحية وليست مسلمة أرادت أن تشرب عصير برتقال وهجموا عليها مرددين الله أكبر.. وسنغير المنكر، وشدوها من شعرها، وضربونا وكسروا السيارة وسرقوا هاتف مرافقنا عندما حاول توثيق ما يحدث بالفيديو”.