• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الأحد 21 مارس 2021 على الساعة 23:00

السلامي: ضيعنا الديربي فال15 دقيقة الأولى وكنا عارفين الماتش غيكون صعيب

السلامي: ضيعنا الديربي فال15 دقيقة الأولى وكنا عارفين الماتش غيكون صعيب

أكد جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي أن فريقه أضاع مباراة الديربي في الـ15 دقيقة الأولى، التي تلقى فيها هدفين.

وقال السلامي، في تصريح عقب المباراة، “أولا كنا عارفين أن الماتش غيكون صعيب، وكنا عارفين أن الكرات الثابتة يمكن ليها تشكل الخطورة… ضيعنا المقابلة في15 دقيقة الأولى ملي تلقينا هدفين من ضربات ثابتة، ومن بعد دخلنا في الماتش وضيعنا العديد من الفرص، منها محاولتين رجعتهم العارضة”.

وأضاف السلامي “فريق الوداد ركن للدفاع بعد تسجيل الهدفين، حاولنا الدخول عبر الأطراف، غير أننا لم نتوفق في ذلك، وبالتالي ضيعنا النقاط الثلاث، وحتى على المستوى البدني فلم نكن جاهزين وهو ما ظهر من خلال النزالات، في الأخير هذه هي كرة القدم ونتمنى التدارك في باقي المقابلات”.