• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأحد 07 مارس 2021 على الساعة 22:05

السلامي: أتحمل مسؤولية التعادل أمام برشيد… وأتقبل كل الانتقادات

السلامي: أتحمل مسؤولية التعادل أمام برشيد… وأتقبل كل الانتقادات

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أنه يتحمل مسؤولية تعادل فريقه أمام يوسفية برشيد، مساء اليوم الأحد (7 مارس)، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال السلامي، في تصريح صحافي لقناة “الرياضية”، إن فريقه أضاع نقطتين بالتعادل مع يوسفية برشيد بهدف مقابل هدف.

وأضاف “حاولنا من البداية تسجيل الهدف لكننا أضعنا عدة فرص قبل أن يسجل علينا الخصم.. اللاعبون قدموا مباراة جيدة، رغم حسرة التعادل وضياع الفوز”.

وواصل: “سنحاول التعويض في الجولات القادمة، خاصةً أن مشوار الدوري ما زال طويلا”. 

وأكمل: “مسارنا في العموم جيد، رغم إهدار بعض النقاط.. وطبعا أتقبل كل الانتقادات، وأتحمل المسؤولية.. سنركز على المباريات المقبلة، مع تصحيح كل الأخطاء”.