• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2017 على الساعة 09:50

السفارة تبارك على الفايس بوك.. ميريكان فرحانة برجوع المغرب للاتحاد الإفريقي

السفارة تبارك على الفايس بوك.. ميريكان فرحانة برجوع المغرب للاتحاد الإفريقي


كيفاش
قدمت الولايات المتحد الأمريكية تهانيها للمغرب، ليلة أمس الاثنين (30 يناير)، بعد إعلان عودته إلى الاتحاد الإفريقي.
وكتبت سفارة أمريكا في المغرب تدوينة على فايس بوك جاء فيها: “تهنئ الولايات المتحدة المغرب على الإعلان بعضوية المغرب في الاتحاد الإفريقي”.
وكتبت: “بفضل القيادة القوية للملك محمد السادس وجهود الحكومة، يسترجع المغرب مكانه الصحيح داخل الأسرة المؤسسية للقارة الأفريقية. ونحن نعتقد أن عضوية المغرب في الاتحاد الإفريقي ستساهم مساهمة إيجابية لتعزيز التكامل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي للقارة واستقراره وأمنه”.