• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 29 يوليو 2021 على الساعة 21:30

السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.. بوليس مراكش يلقي القبض على سارقين

السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.. بوليس مراكش يلقي القبض على سارقين

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الخميس (29 يوليوز)، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف شخصين من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض المقرون بالضرب والجرح.

وحسب مصدر مطلع، فقد جرى إيقاف المعنيين بالأمر على خلفية الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في شأن شكاية في السرقة تحت بالسلاح الأبيض والتي مكنت من تحديد هوية المشتبه بهما.

ووفق المصدر ذاته، فقد تعرف ضحايا سرقات تم ارتكابها في ظروف مماثلة بشكل إيجابي على الموقوفين خلال إجراءات التعرف المسطرية.

وأضاف المصدر أن المعنيين بالأمر تم الاحتفاظ بهما تحت الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين على صلة بذات القضية.

السمات ذات صلة