• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 21 فبراير 2022 على الساعة 17:30

السجن الاحتياطي وتهم القتل والاعتداء الجنسي.. تفاصيل جديدة في مقتل خولة في إسبانيا

السجن الاحتياطي وتهم القتل والاعتداء الجنسي.. تفاصيل جديدة في مقتل خولة في إسبانيا

قرر القاضي في محكمة ألكالا ريال بخايين الإسبانية، إيداع الشاب المتهم بقتل القاصر خولة رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن، في انتظار إتمام التحقيقات، وكشف مجموعة من المعطيات الغامضة.

وحسب آخر المعطيات، والتي نشرتها بعض المواقع الإسبانية، صباح اليوم الاثنين (21 فبراير)، فإن المتهم صاحب ال21 سنة، لازال يرفض كشف تفاصيل الجريمة، وعن السبب الذي دفعه لقتل القاصر خولة التي لا تربطه بها أية علاقة. حسب تأكيدات عائلة الضحية.

ويواجه نزارين تمهتي القتل والاعتداء الجنسي، بعد اعترافه بقتل القاصر، واتصاله بالحرس المدني يوم الثلاثاء الماضي ليلة الجريمة، للتبليغ بما اقترفته يداه.

ولحدود الآن، لم يستطع المحققون كشف حقيقة الجريمة، خاصة وأن البقايا البيولوجية الموجودة على جثتي الضحية والمتهم تشير إلى اعتداء جنسي واضح. ومع ذلك، فخيوط الشك لا تزال تلف فرضية الاغتصاب، لاسيما  وأن الضحية لم يكن لديها أي علامات دفاع. وهذا يشير، وفق مصادر أمنية، إلى أن الفتاة لم تقاوم، ولكن هناك احتمالات أخرى، مثل أن المعتدي تصرف بترهيب، أو أن الضحية كانت في حالة خوف شديد. وفق ما نقله موقع “كروينكا ديريكتو” الإسباني.

من جهتها، تحاول عائلة القاصر خولة إتمام الإجراءات اللازمة قصد نقل الجثة إلى المغرب، ودفنها بمسقط رأس والدتها نواحي أزيلال.