• “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
عاجل
الخميس 03 يناير 2013 على الساعة 15:17

الستاتي بقى 10 سنين يغني بلا نتيجة.. نوصير والنملي خداو الفيزا والباسبور فـ3 ديال الساعات!!

الستاتي بقى 10 سنين يغني بلا نتيجة.. نوصير والنملي خداو الفيزا والباسبور فـ3 ديال الساعات!! أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

«المغرب واعر». جوج ديال اللاعبين كان عندهم مشكل ديال الفيزا والباسبور وتحل في 3 ديال الساعات. كيفاش هاذ القضية؟
بعدما تخلف المهدي النملي، لاعب المغرب التطواني، وعبد اللطيف نوصير، لاعب المغرب الفاسي، عن رحلة المنتخب، أمس الأربعاء (2 يناير)، في اتجاه فرنسا، بسبب انتهاء صلاحية الباسبور ديال الأول وعدم حصول الثاني على التأشيرة، أكد مصدر مطلع لـ«كيفاش» أن تدخلات نافذة على مستوى عال في الدولة حلت المشكل البارح في العشية، وبسرعة البرق النملي حصل على باسبور جديد والفيزا ديال فرنسا، وحتى نوصير خدا الفيزا اللي تعطلات بسبب تأخر المناداة عليه من طرف مدرب المنتخب الوطني.