• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الثلاثاء 21 أبريل 2015 على الساعة 14:28

السباق نحو الاتحاد الدستوري.. انسحاب الراضي

السباق نحو الاتحاد الدستوري.. انسحاب الراضي

آل الراضي: لا علاقة لنا بوحش الغرب
فرح الباز

كشفت مصادر حزبية أن القيادي في حزب الاتحاد الدستوري، ورئيس الفريق في مجلس المستشارين، إدريس الراضي، سحب ترشيحه من سباق الأمانة العامة لحزب الاتحاد الدستوري.
وكانت لجنة الترشحيات التابعة لحزب الاتحاد الدستوري أعلنت أن عدد الطلبات المتوصل بها بشأن الترشيح للأمانة العامة للحزب بلغ ستة ترشيحات.
ويتعلق بكل من أنور الزين، والحبيب الدقاق، وإدريس الراضي، ومحمد ساجد، ومحمد العلوي المحمدي، ومحمد بنسعيدي، إضافة إلى بشرى برجال.
ومن المتوقع أن ينعقد المجلس الوطني للحزب يوم 25 أبريل الجاري (ابتداء من الساعة العاشرة صباحا)، في الدار البيضاء.