• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 01 فبراير 2024 على الساعة 22:32

السباق لخلافة وهبي في قيادة “الجرار”.. “البام” يُحدد موعد فتح باب الترشيحات للأمانة العامة

السباق لخلافة وهبي في قيادة “الجرار”.. “البام” يُحدد موعد فتح باب الترشيحات للأمانة العامة

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة عن فتح باب الترشيحات للأمانة العامة ابتداء من يوم الجمعة 2 فبراير 2024 حتى تاريخ انعقاد المؤتمر، المزمع عقده أيام 9 و10 و11 فبراير الجاري، في بوزنيقة.

وأشار بلاغ للمكتب السياسي للحزب، توصل به موقع “كيفاش”، أنه وقف على آخر الترتيبات المرتبطة بعقد المؤتمر الوطني الخامس للحزب الأسبوع المقبل.

ونوه المكتب السياسي في الوقت نفسه “بانخراط جميع المناضلات والمناضلين بربوع الوطن في هذا المسار الإعدادي للمؤتمر، وبالعمل النوعي الذي قامت به اللجنة التحضيرية بجميع فروعها، وبالأوراق القانونية والمذهبية والسياسية واللوجيستيكية النوعية التي تم إعدادها للمؤتمر”.

كما عبر المكتب السياسي عن تقديره “الحس النضالي العالي والتوافق المسؤول، الذي أظهره جميع المناضلات والمناضلين، خلال الجموع العامة المنعقدة لانتداب المؤتمرين بمختلف الجهات، مؤكدين بذلك لجميع المشككين أن حزب الأصالة والمعاصرة سيظل حزب المؤسسات، حزب احترام القانون، حزب الانضباط للقرار الحزبي، حزب صيانة الوحدة النضالية والتنظيمية، حزب التدبير الديمقراطي للمحطات النضالية المصيرية”.

وأضاف البلاغ ذاته أن “المكتب السياسي وجميع المناضلات والمناضلين عازمون اليوم على جعل محطة المؤتمر الوطني الخامس للحزب محطة نضالية أخرى، تكرس المكانة المتميزة لحزب الأصالة والمعاصرة عند المواطنات والمواطنين، كحزب ديمقراطي حداثي قوي، قائم على أسس مرجعية ومبادئ تأسيسية صلبة، جعلت منه صرحا سياسيا شامخا بالمشهد السياسي الوطني، وقوة إصلاحية أساسية داخل المغرب”.