• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأحد 06 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

الزاكي: منتخب ساوتومي صعب مأمورية الأسود

الزاكي: منتخب ساوتومي صعب مأمورية الأسود

BADOU-ZAKI-FOUZI-LEKJAA
عصام أيت علي
قال الناخب الوطني بادو الزاكي إنه سعيد بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره منتخب ساوتومي بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت (5 شتنبر)، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “كان 2017″، المقررة في الغابون.
وأكد الزاكي، عقب نهاية المباراة، أن ساوتومي صعب مأمورية المنتخب الوطني، بسبب سوء أرضية ملعب 12 يوليوز الذي احتضن المباراة، مشيرا إلى أن عناصر المنتخب قدمت أداء جيدا وكانت ستجل أزيد من 3 أهداف.
وأشار الناخب الوطني إلى أنه في حال عودة اللاعبين المصابين إلى صفوف المنتخب، فإن الفريق الوطني سيقدم مستويات أفضل في المستقبل.
يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من نور الدين امرابط ويوسف العربي ونبيل درار.

السمات ذات صلة