
عصام أيت علي
عبر الناخب الوطني بادو الزاكي عن ارتياحه بخصوص أداء لاعبيه في المباراة الإعدادية أمام منتخب الأوروغواي، رغم الهزيمة بهدف لصفر.
وقال الزاكي إن المنتخب الوطني لم يستحق الهزيمة أمام تابع القراءة من هنا
Source: sport

عصام أيت علي
عبر الناخب الوطني بادو الزاكي عن ارتياحه بخصوص أداء لاعبيه في المباراة الإعدادية أمام منتخب الأوروغواي، رغم الهزيمة بهدف لصفر.
وقال الزاكي إن المنتخب الوطني لم يستحق الهزيمة أمام تابع القراءة من هنا
Source: sport
مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته