• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
الإثنين 20 أكتوبر 2025 على الساعة 02:18

الزابيري للجمهور المغربي: الكاس جبناه وربي ما كيخيبش اللي كيخدم.. شكرا جلالة الملك

الزابيري للجمهور المغربي: الكاس جبناه وربي ما كيخيبش اللي كيخدم.. شكرا جلالة الملك

عبر الهداف المتألق ياسير الزابيري عن فرحه الكبير إثر تتويج المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة بكأس العالم لهذه الفئة على حساب المنتخب الأرجنتيني.

وبعدما شكر جلالة الملك محمدا السادس على تحفيزه الدائم للمنتخب شكر الزابيري، مسجل هدفي الفوز في نهائي مونديال الشيلي المدرب محمد وهبي، ربان وقائد هذه الملحمة.

ولم ينسى الزابيري الجمهور المغربي، وقال له : ها هو الكأس جبناه لكم.. الحمد لله ربي ما كيخيبش اللي كيخدم.. حتى فرقة ما كتخلعنا وكلهم كليناهم”.

وأهدى هداف المنتخب الوطني في هذه البطولة بستة أهداف هذه الكأس لزوجته، التي تابعت النهائي من المدرجات، ولوالديه الذين تعذرا عليهما الحضور بسبب المرض.