عبر الهداف المتألق ياسير الزابيري عن فرحه الكبير إثر تتويج المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة بكأس العالم لهذه الفئة على حساب المنتخب الأرجنتيني.
وبعدما شكر جلالة الملك محمدا السادس على تحفيزه الدائم للمنتخب شكر الزابيري، مسجل هدفي الفوز في نهائي مونديال الشيلي المدرب محمد وهبي، ربان وقائد هذه الملحمة.
ولم ينسى الزابيري الجمهور المغربي، وقال له : ها هو الكأس جبناه لكم.. الحمد لله ربي ما كيخيبش اللي كيخدم.. حتى فرقة ما كتخلعنا وكلهم كليناهم”.
وأهدى هداف المنتخب الوطني في هذه البطولة بستة أهداف هذه الكأس لزوجته، التي تابعت النهائي من المدرجات، ولوالديه الذين تعذرا عليهما الحضور بسبب المرض.