• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 30 مايو 2022 على الساعة 23:50

الرگراگي بعد التتويج: الأهلي كانو فاڤوري ولكن حنا جبناها بالمجموعة المتجانسة اللي عندنا (فيديو)

الرگراگي بعد التتويج: الأهلي كانو فاڤوري ولكن حنا جبناها بالمجموعة المتجانسة اللي عندنا (فيديو)

عبر مدرب فريق الوداد البيضاوي، وليد الرگراگي عن شكره لكل مكونات “الفريق الأحمر”، إثر التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الاثنين، على حساب فريق الأهلي المصري.

وفي تصريح صحفي، أعقب حفل التتويج وتسلم الكأس الثالثة في تاريخ “القلعة الحمراء”، قال الرگراگي “حنا اليوم عندنا مجموعة تنستحقوها”، وأضاف ” تنغي نشكر جميع مكونات الوداد، من مولات الميناج والجارديني فمركب بنجلون والصطاف التقني والطبي والإدارة واللاعابة دياولنا”.

واعترف مدرب الوداد الرياضي بصعوبة المباراة أمام الأهلي، الذي كان مرشحا للظفرة باللقب الإفريقي الثالثة له على التوالي، وكشف أن السر في تفوق الوداد هو انضباط اللاعبين وتركيزهم طيلة المباراة.