• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 23 يناير 2024 على الساعة 15:23

الركراكي: وصلوني رسائل عنصرية وتهديدات مورا ماتش الكونغو أنا وعائلتي!

الركراكي: وصلوني رسائل عنصرية وتهديدات مورا ماتش الكونغو أنا وعائلتي!

علق الناخب الوطني وليد الركراكي، من جديد، على حادث الشجار مع عميد منتخب الكونغو الديموقراطية، مبيمبا، عقب المباراة التي جمعت الأحد الماضي، “الأسود” بـ”الفهود”، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني ومنتخب زامبيا، “حتى أنا توصلت برسائل عنصرية وتهديدات أنا وعائلتي مورا ماتش الكونغو… أنا واقيلا غلطت فاش بقيت شاد ليه يديه حيث بغيتو يشوف فيا مباشرة… ولكن المرة الجاية غادي نسلم على الحكم والمدرب صافي”.

وأضاف “غادي ندافع على صورتي حتى النهاية”.

وتابع “في كأس العالم كنا كاملين متحدين وفي كأس الأمم الإفريقية رجعنا لممر الجلد والدين والأصل. ولكن ما غاديش يخليني نطيح فهاد الشي”.