• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 23 يناير 2024 على الساعة 15:23

الركراكي: وصلوني رسائل عنصرية وتهديدات مورا ماتش الكونغو أنا وعائلتي!

الركراكي: وصلوني رسائل عنصرية وتهديدات مورا ماتش الكونغو أنا وعائلتي!

علق الناخب الوطني وليد الركراكي، من جديد، على حادث الشجار مع عميد منتخب الكونغو الديموقراطية، مبيمبا، عقب المباراة التي جمعت الأحد الماضي، “الأسود” بـ”الفهود”، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني ومنتخب زامبيا، “حتى أنا توصلت برسائل عنصرية وتهديدات أنا وعائلتي مورا ماتش الكونغو… أنا واقيلا غلطت فاش بقيت شاد ليه يديه حيث بغيتو يشوف فيا مباشرة… ولكن المرة الجاية غادي نسلم على الحكم والمدرب صافي”.

وأضاف “غادي ندافع على صورتي حتى النهاية”.

وتابع “في كأس العالم كنا كاملين متحدين وفي كأس الأمم الإفريقية رجعنا لممر الجلد والدين والأصل. ولكن ما غاديش يخليني نطيح فهاد الشي”.