• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
السبت 08 أبريل 2023 على الساعة 14:00

الركراكي: ها شنو قلت للاعبين فماتش السبليون… وهاد الشي لأول مرة غنعاودو! (فيديو)

الركراكي: ها شنو قلت للاعبين فماتش السبليون… وهاد الشي لأول مرة غنعاودو! (فيديو)

كشف الناخب وليد الركراكي، لأول مرة على ما دار بينه واللاعبين خلال مباراة ثمن نهائي كأس العالم الأخيرة قطر 2022 أمام المنتخب الإسباني، والتي حقق خلالها المنتخب الوطني المغربي إنجازا تاريخيا غير مسبوق بوصوله إلى نصف النهائي.

وقال الركراكي في حوار مع قناة “كاري” على يوتيوب: “لأول مرة غنهضر على هاد القضية، أمام إسبانيا ملي كما كنوجدو باش ندخلو للأشواط الإضافية قلت للاعبين باش نحفزهم را يلا وصلنا لضربات الحظ غادي نربحو، وطلبت منهم ييتقاتلو حتى توصلو لداك الشي اللي بغينا”.

وأضاف “وملي وصلنا لضربات الحظ جمعتهم وقلت ليهم شفتو شنو قلت ليكم؟ را عندنا أحسن حارس مرمى فالعالم وغادي نربحو، خاصكم غير تيقو فراسكم وضربو مزيان وتحترمو حارس الخصم وغنتأهلو، والحمد لله داك الشي اللي بغينا هو اللي كان”.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم، بعد فوزه على المنتخب الإسباني بضربات الترجيح.