• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 27 مارس 2023 على الساعة 19:00

الركراكي مدافعا عن حمد الله: أنا اللي كنجيب عبد الرزاق… وبغيت نوريكم باللي ماشي أنتم اللي كتحكمو!

الركراكي مدافعا عن حمد الله: أنا اللي كنجيب عبد الرزاق… وبغيت نوريكم باللي ماشي أنتم اللي كتحكمو!

دافع الناخب الوطني وليد الركراكي عن مهاجمه عبد الرزاق حمد الله، بعد سؤال يتعلق “بمستوى اللاعب وكونه خيب آمال المدافعين عنه”.

وقال وليد الركراكي، في ندوة صحافية، عقدت اليوم الاثنين (27 مارس)، في العاصمة الإسبانية مدريد، بنبرة حادة: ماشي أنتم اللي جبتو حمد الله وماشي أنتم اللي غادي تحيدوه… شفتكم في كأس العالم كتقولو أنتم اللي جبتوه… ودابا كتقولو بغيتو تحيدوه”، وتابع: أنا بغيت نوريكم ماشي أنتم اللي كتحكمو… الركراكي اللي كيجيب حمد الله ماشي أنتم والمدرب ما كيبنيش على ماتش واحد “.

في سياق متصل، أوضح الناخب الوطني سبب اختياره لحمد الله قائلا: “حمد الله مزيان في مربع العمليات، يقدر ينفعنا فاش نكونو مسيطرين على الكرة، عندي النصيري كيلعب بطريقة أخرى، وحتى شديرة، وكل لاعب فهادو عندو الخصائص ديالو، وأنا اللي كنختار شكون مناسب الماتش”.

وهذا ويواجه المنتخب الوطني نظيره البيروفي غدا الثلاثاء (28 مارس)، على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بمدريد.