• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 يونيو 2023 على الساعة 22:28

الركراكي: ما مقتنعش بالأداء ديال اليوم… ولكن غنزيدو نخدمو وشكرا للجمهور وسمحو لينا على هاد المستوى

الركراكي: ما مقتنعش بالأداء ديال اليوم… ولكن غنزيدو نخدمو وشكرا للجمهور وسمحو لينا على هاد المستوى

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، عدم رضاه على أداء المنتخب الوطني خلال المباراة الودية التي جمعت أسود الأطلس ومنتخب الرأس الأخضر، اليوم الاثنين (12 يونيو)، على أرضية ملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وقال الركراكي، في تصريح لقناة “الرياضية” عقب المباراة، “كنا عارفين إفريقيا صعيبة… كان بزاف ديال العيا وكانت غيابات كثيرة… ولكن خاصنا نتعلمو من هاد الماتشات، دابا راه أي فرقة كتبغي تربحك”.

وأضاف الركراكي: “اليوم ما مقتنعش بالأداء، والشوط الأول كان سيء، ولكن مازال غنزيدو نخدمو، وشكرا للجمهور للي جا، وسمحو لينا على هاد المستوى ديال اليوم”.

وزاد الناخب الوطني معبرا عن عدم رضاه عن أداء المنتخب الوطني: “جربنا اللعابة اليوم والشوط الثاني جاونا فرص بزاف… اليوم لاعبين فالدار مع الجمهور ديالنا وكان المفروض نكونو حسن… ملي كنكونو لاعبين مزيان كنقولها وملي ما نلعوبوش خاص نقولها”.

وجدد الركراكي التأكيد على أن المنتخب سيستعد جيدا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، موردا: “مزيان هاد الإنذار ديال اليوم باش اللاعبين يعرفو أش كيتسناهم، وهاد الماتشات كنتعلمو منها… هدفنا كوب دافريك وغنخدمو عليها”.

وتعادل المنتخب المغربي مع منتخب الرأس الأخضر بدون أهداف، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الإثنين، والتي تدخل في إطار استعدادات المنتخب المغربي للمباراة التي ستجمعه، السبت المقبل، بمنتخب جنوب إفريقيا بجوهانسبورغ، برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار.