• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 على الساعة 22:30

الركراكي: عندنا مشكل في الفعالية قدام الشبكة وهادشي غادي نخدمو عليه!

الركراكي: عندنا مشكل في الفعالية قدام الشبكة وهادشي غادي نخدمو عليه!

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن المباراة كانت صعبة كما كان متوقعا، مشيرا إلى أنه اقتنع بمستوى اللاعبين رغم عدم الفوز.

وقال وليد الركراكي، في الندوة التي أقيمت بعد مواجهة البيرو، اليوم الثلاثاء (28 مارس)، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وانتهت بالتعادل السلبي، إنه “كان يعلم منذ البداية أن المباراة ستكون صعبة، لأن منتخب البيرو تموقع طيلة الشوط الأول في الدفاع، إلا أن اللاعبين قدموا مردودا طيبا خاصة في الشوط الأول”.

وجاء في معرض حديثه: “حاولت أن أجرب عدة أسماء وعدة طرق، مع البرازيل لم يكن أستطيع القيام بذلك، ولكن مع البيرو قمت بالعديد من التغييرات، فريقي كان قويا دفاعيا وأظن أن ياسين بونو لم تصله أية تسديدة”.

وتابع: “لقد أعجبني اللاعبون في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تقدم لاعبو المنتخب البيروفي، لكنهم لم يستطيعوا تهديد شباكنا، نحن نستعد لكأس الأمم الإفريقية، ولهذا كان علي أن أرى عددا من اللاعبين في مراكز مختلفة”.

وفي انتقاده لطريقة اللعب، قال الركراكي: “لدينا 11 لاعبا معروفين، حكيمي وأوناحي من الأساسيين، هناك مشكل على مستوى الهجوم، خاصة في الفعالية أمام المرمى، سنفكر في إيجاد حل لهذه المعضلة”.