• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 09 نوفمبر 2023 على الساعة 12:11

الركراكي: علاش كتهضرو على رحيمي وما كتهضروش على مراد باتنا؟

الركراكي: علاش كتهضرو على رحيمي وما كتهضروش على مراد باتنا؟

عاد الجدل من جديد حول غياب لاعب نادي العين لإماراتي سفيان رحيمي، عن قائمة المنتخب الوطني المغربي، التي أعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي، صباح اليوم الخميس (9 نونبر).

وفي رده على أحد الصحافيين، خلال الندوة التي عقدها، صباح اليوم، بمركب محمد السادس بالمعمورة، قال الركراكي إن: “سفيان يقدر يكون عندو مكان، ولكن علاش مكاتهدروش على مراد باتنا، وهو من أحسن اللاعبين فالدوري السعودي؟”.

وأضاف “كاينين بزاف داللعابة مزيانين يستاهلو يكونو، والقائمة ديالي متابتاش 100 فالمية، وبطبيعة الحال حتى أنا كندير أخطاء”.

وتابع: أنا ما عندي حتى مشكل مع رحيمي، سفيان لاعب مزيان وكنتابعو ملي كان فالرجا واليوم متبعو فالعين الإماراتي”.

وختم حديثه بالقول “عندي اللعابة بزاف وكاين التنافسية، ورحيمي تقدرو تشوفوه فكأس إفريقيا تقدرو لا”.