• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 16 يناير 2024 على الساعة 15:00

الركراكي: عدلي واخا ماتت ماماه جا باش يلعب معنا ويوقف مع بلادو.. شكرا أمين!

الركراكي: عدلي واخا ماتت ماماه جا باش يلعب معنا ويوقف مع بلادو.. شكرا أمين!

علق الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء (16 يناير)، على استعداد الدولي المغربي أمين عدلي، الذهني للمشاركة رفقة المنتخب الوطني في المباراة الأولى من كأس أمم إفريقيا أمام تنزانيا، بعد فقدان والدته قبل أيام قليلة.

وقال الركراكي خلال الندوة التي تسبق المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره التنزاني، يوم غد الأربعاء، إن “عدلي للأسف فقد الأم ديالو، هادي حاجة صعيبة بالنسبة لأي شخص خاصة فالسن ديال أمين”.

وأضاف “ما تريناش معنا وخليناه سيمانة مع العائلة ديالو”.

وتابع “بغيت نقول ليه شكرا حيت جا باش يدافع على البلاد ديالو وما بقاش مع عائلتو”.