• يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
  • بعد قرار التوقف الشامل عن العمل.. “محامو المغرب” يصعّدون ويعلنون وقفة وطنية أمام البرلمان
  • وهبي قبل مواجهة هايتي: لم نتأهل بعد وهدفنا إنهاء دور المجموعات في الصدارة
عاجل
الخميس 02 أكتوبر 2025 على الساعة 14:30

الركراكي بعد تألق أشبال الأطلس: فخور بكم.. وأبواب المنتخب الأول مفتوحة أمامكم

الركراكي بعد تألق أشبال الأطلس: فخور بكم.. وأبواب المنتخب الأول مفتوحة أمامكم

عبّر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، عن فخره الكبير بأشبال الأطلس عقب تأهلهم إلى ثمن نهائي كأس العالم للشباب، مؤكدا أن ما يقدمه المنتخب لأقل من 20 سنة يبعث على الاعتزاز ويؤكد أن المستقبل واعد.

وقال الركراكي خلال الندوة الإعلامية: “تابعنا المباراة باهتمام كبير، ووجهت تهنئتي للاعبين مباشرة، كما لا يفوتني أن أشكر المدرب محمد وهبي على العمل الهائل الذي يقوم به. رغم إخفاقه في كأس إفريقيا، عاد بقوة في المونديال وحقق نتائج رائعة”.

وأضاف: “أتمنى صادقًا أن يتوج وهبي بهذا المونديال، فهو يستحق ذلك عن جدارة. الأجمل أننا كسرنا عقدة البرازيل في كل الفئات: المنتخب الأول، الأولمبي، وأخيرًا الشباب”.

وختم الركراكي قائلا: “لا حدود للطموح. كل لاعب من هذا الجيل يملك فرصة حقيقية للتواجد مع المنتخب الأول. ولم لا يتوجون باللقب ليجبروني على استدعاء واحد أو اثنين، أو حتى المجموعة كاملة”