• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 14 يناير 2023 على الساعة 15:00

الركراكي: إسبانيا أفضل منتخب واجهنا فالمونديال… وكون ما قصيناهمش كانوا يوصلو للفينال

الركراكي: إسبانيا أفضل منتخب واجهنا فالمونديال… وكون ما قصيناهمش كانوا يوصلو للفينال

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن المسار المتميز الذي بصم عليه المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022، مبرزا أن المنتخب الإسباني أفضل منتخب واجهه “أسود الأطلس” في البطولة العالمية.

وقال الركراكي في حوار أجراه مع “ليكيب” الفرنسية، إن “إسبانيا أفضل منتخب لعبنا ضدو فالمونديال، وكون ما قصيناهمش كانو يقدرو يوصلو للفينال”.

وتابع: “فنظري كان ناقصهم مهاجم، ولكن كيلعبو بطريقة آمنة في المباراة العكس ديال باقي المنتخبات”.

وختم محبوب الجماهير المغربية حديثه بالقول: “عندنا بزاف ديال اللعابة فالمنتخب كيلعبو فإسبانيا، وكنا عارفين أننا غادي نعانيو معاهم”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تسبب في إقصاء المنتخب الإسباني من دور ثمن نهائي كأس العالم، بركلات الترجيح 3 مقابل صفر.