• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 02 نوفمبر 2025 على الساعة 13:00

الرجاء يتحرك بعد الديربي.. اجتماع خاص لتصحيح المسار قبل مواجهة الكوكب

الرجاء يتحرك بعد الديربي.. اجتماع خاص لتصحيح المسار قبل مواجهة الكوكب

بعد نتيجة التعادل في ديربي الدار البيضاء، تحرّكت إدارة الرجاء الرياضي سريعا، حيث عقدت اللجنة الرياضية برئاسة جواد الزيات اجتماعاً موسعاً مع المدرب وطاقمه المساعد، إلى جانب الطاقم الطبي والمدير الرياضي للنادي.

وخلال هذا اللقاء، جرى تقييم أداء الفريق في المباراة الأخيرة، ومناقشة الجوانب التكتيكية والبدنية، إضافة إلى الاطلاع على وضعية اللاعبين المصابين، وبرنامج العمل خلال فترة التوقف الحالية.

وحمل الاجتماع  طابعاً عملياً، هدفه ضبط التحضيرات قبل المباراة المقبلة أمام الكوكب المراكشي، والمقررة يوم الثلاثاء على أرضية مركب محمد الخامس، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية.