• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 يوليو 2023 على الساعة 15:00

الرجاء والوداد في كأس الملك سلمان.. معاش وفين أيلعبو؟

الرجاء والوداد في كأس الملك سلمان.. معاش وفين أيلعبو؟

سيمثل فريقا الرجاء والوداد كرة القدم الوطنية خلال منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي ستنطلق ابتدء ا من يوم الخميس القادم (27 يوليوز).

وسيكون الوداد أمام اختبار صعب إذ سيواجه في المباراة الافتتاحية فريق السد القطري يوم الخميس (27 يوليوز) على الساعة 14:00 زوالا، أما في ثاني الجولات فسيلاقي الفريق الأحمر نادي أهلي طرابلس الليبي يوم الأحد (30 يوليوز) على الساعة 14:00، وسيختم الوداد دور المجموعات بمواجهة فريق الهلال السعودي يوم الأربعاء (2 غشت) على الساعة 14:00 زوالا، الفريق الأزرق أبرم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي كخاليدو كوليبالي وروبن نيفيس والصربي سيرجاي ميلينكوفيتش سافيتش.

وضم فريق الوداد بدوره أسماء جيدة كالجزائريين أسامة الدراوي من شباب بلوزداد وإلياس الشتي بعقد حر وأسامة محروس متوسط ميدان أولمبيك آسفي ومنتصر الحتيمي القادم من نادي طرابزون سبور التركي، كما ضم الفريق الأحمرالمدرب عادل رمزي، إذ سيسعى الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية ومنافسة الفرق العربية القوية.

أما حامل اللقب نادي الرجاء الرياضي فسيواجه خلال دور المجوعات كل من فريق شباب بلوزداد الجزائري في المباراة الأولى يوم الجمعة (28 يوليوز) على الساعة 14:00 زوالا والكويت الكويتي في المباراة الثانية يوم الإثنين
(31 يوليوز) على الساعة 18:00، أما المباراة الثالثة أمام فريق الوحدة الإماراتي فستجرى يوم الخميس (3 غشت) على الساعة 14:00 زوالا.

وعزز الفريق الأخضر تركيبته البشرية خلال الميركاتو الحالي من أجل المنافسة على الكأس العربية، إذ نجح في ضم المدافع عبد الله خفيفي والظهير الأيسر يوسف بلعمري وصانع الألعاب الجنوب إفريقي هاشيم دومينيغو وآدم النفاتي اللاعب السابق لنادي الجيش الملكي.