• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 25 فبراير 2015 على الساعة 00:00

الرجاء.. بودريقة يجتمع بالمسيرين واللاعبين

الرجاء.. بودريقة يجتمع بالمسيرين واللاعبين

باش يركز في الكرة.. بودريقة يستقيل من الرجاء من أجل الرجاء!!
عصام أيت علي
يعقد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، اجتماعا مع أعضاء مكتبه واللاعبين، مساء اليوم الأربعاء (25 فبراير)، في أحد فنادق الدار البيضاء.
وحسب الموقع الرسمي للفريق الأخضر، فإن الاجتماع سيخصص للحديث عن مستقبل الفريق، نظرا لأهمية المرحلة المقبلة، خاصة أن “النسور الخضر” يرغبون في تحقيق نتائج إيجابية في الدورات المقبلة، من منافسات البطولة، وأيضا في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية
وارتأى بودريقة بعد الاجتماع تنظيم حفل عشاء على شرف لاعبي ومسيري الفريق.

السمات ذات صلة