• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 12 مايو 2017 على الساعة 15:57

الرباط.. مسيرة أصحاب الوزرة البيضاء (صور)

الرباط.. مسيرة أصحاب الوزرة البيضاء (صور)

ت:(آيس بريس)

نظمت النقابة الوطنية للصحة العمومية، المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، صباح اليوم الجمعة (12 ماي)، مسيرة احتجاجية انطلقت من أمام مقر وزارة الصحة في الرباط صوب مقر البرلمان.
وطالب المحتجون بتطبيق مضامين محضر اتفاق 5 يوليوز 2011 خاصة البند المتعلق بالمعادلة الإدارية والعلمية للممرضين، وتوفير الأمن والحماية لموظفي قطاع الصحة أثناء أدائهم لمهامهم، وتفعيل الحركة الانتقالية، وكذا الرفع من التعويضات عن الحراسة والإلزامية والإفراج عن التعويضات المتعلقة بالمسؤولية والمردودية.
وصاحب هذه المسيرة إضراب وطني إنذاري في جميع مصالح وزارة الصحة والمراكز الاستشفائية الجامعية وجميع المؤسسات الاستشفائية والوقائية على الصعيد الوطني باستثناء مصالح المستعجلات والإنعاش.